السبت، 15 أبريل 2017

لو لم تكوني .. / بقلم الأديب أبو عمار الملك   / مجلة تجمع الأدباء والكتاب السوريين والعرب الأحرار / رئيس التحرير محمد أحمد خليفة 






ينشد أحدهم مغردآ بهدوء :
لو لم أكن
ولو لم تكوني موجودة
أخبريني ماالداعي من وجودي ؟
لأتخبط في هذا العالم بدونك
بلا أمل وبلا حسرة
ولو لم تكوني موجودة
كنت سأحاول أن اخلق الحب
مثل الرسام
الذي يخلق ألوان الحياة بأصابعه
ثم يندهش منها
ولو لم تكوني موجودة
أخبريني لمن يجب أن أوجد
للعابرات اللاتي ينمن في ذراعي
أولئك اللاتي
لا يمكن أن أحبهن
ولو لم تكوني موجودة
فلن أكون أكثر من نقطة
في هذا العالم الذي
يأتي ويذهب
كنت سأشعر بالضياع
كنت سأحتاج لك
ولو لم تكوني موجودة
أخبريني كيف يمكن أن أكون أنا
ربما أدعي أنني موجود
لكنني لن أكون حقيقة
ولو لم تكوني موجودة
فأعتقد أنني سأكتشف
سر الحياة ومغزاها
لكي ( أخلقك )
ثم أتأمل فيك
ولو لم تكوني موجودة
أخبريني
ماالداعي من وجودي
لأتخبط في هذا العالم بدونك......
---------------------


*************

تم بواسطة / سمر لاشين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق